رياضة

أحمد الفريدي ينضم لنادي إسباني بعد نهاية علاقته مع القادسية

كشف أحمد الفريدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والهلال السابق عن إنضمامه لواحد من الأندية التي تنشط في إسبانيا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد أن أنهى علاقته بفريقه السابق نادي القادسية السعودي.

أحمد الفريدي ينضم لنادي إسباني بعد نهاية علاقته مع القادسية

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشر الفريدي تغريدة مفادها أنه سينضم إلى فريق نادي ياغوستيرا الإسباني خلال الفترة القادمة وذلك بعد أن غرد بشعار ناديه الجديد في مقطع فيديو.

وينشط فريق ياغوستيرا الذي سينضم إليه الفريدي في دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا ويسعى جاهدًا خلال الفترة القليلة القادمة من أجل الوصول لدوري الدرجة الثانية.

مشوار أحمد الفريدي في الملاعب

سبق وأن لعب الفريدي مع فريق نادي الهلال خلال الفترة من عام 2007 حتى العام 2012 قبل أن ينضم لصفوف نادي إتحاد جدة خلال الفترة من 2012 حتى 2014 وبعدها إنتقل لفريق نادي النصر ودافع عن ألوانه حتى العام 2019 قبل أن ينضم لفريق نادي مليلة الإسباني خلال العام الجاري 2021 لكنه لم يستمر ليعود إلى المملكة عبر بوابة فريق نادي القادسية.

ألقاب الفريدي

نجح صاحب الثلاثة وثلاثين عامًا في التتويج بثلاثة ألقاب في الدوري السعودي للمحترفين بالإضافة إلى خمسة ألقاب فيما يخص كأس ولي العهد مع الزعيم وتوج بلقب الدوري السعودي رفقة فريق نادي النصر موسم 2014 / 2015 في مسيرة مرصعة بالذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى