محليات

أرض الخيال تواصل تقديم الأنشطة الترفيهية والموسيقية ضمن برنامج صيف السعودية

تواصل فعالية أرض الخيال التي إنطلقت في منطقة عسير تقديم الأنشطة الترفيهية وكذلك الموسيقية داخل ممشى وحديقة المليون التي تقع على طريق المحال بين مدينة أبها ومدينة خميس مشيط.

أرض الخيال تواصل تقديم الأنشطة الترفيهية والموسيقية ضمن برنامج صيف السعودية

إنطلقت الفعالية للمرة الأولى يوم الثالث من شهر أغسطس الجاري ومن المُنتظر أن تستمر لنهاية شهر سبتمبر المقبل وتعد واحدة من الفعاليات التي تندرج ضمن برنامج صيف السعودية الذي تم إطلاقه بواسطة الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار صيفنا على جوك والذي يقام بالتعاون بين المركز الوطني للفعاليات والهيئة.

ونجحت أرض الخيال في جذب الكثير من السياح بالإضافة إلى الزوار وسكان المنطقة من أجل القيام برحلة مشوقة مع الأجواء الجميلة وكذلك المسطحات الخضراء ومشاهدة مسارات المشي التي تم توفيرها بين المجسمات الفنية المختلفة.

تحتوي الفعالية على الأنشطة الرياضية ومواقع بيع الأطعمة وكذلك بيع المشروبات في الوقت الذي تنطلق فيه خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري العروض الترفيهية والموسيقية الحية.

لا تقتصر الخدمات المُقدمة بواسطة أرض الخيال على ذلك فحسب بل أنها توفر تجربة بناء البيوت العسيرية ذات الأنماط المعمارية والتي تعمل على عكس تراث وألوان تلك المنطقة وأصالتها.

موعد بداية فعاليات أرض الخيال

تنطلق فعاليات أرض الخيال إعتبارًا من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة العاشرة مساءً مع ضرورة أن يتم تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية وكذلك الصحية فيما يخص دخول المحصنين فقط مع ضرورة أن يتم الإلتزام بالتباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامة الواقية في جميع المرافق والأوقات من أجل الحفاظ على صحة الجميع وسلامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى