محليات

أمطار غزيرة وبرد على عسير حتى الثامنة

واس العام

أصدر المركز الوطني للأرصاد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 تنبيه عن حالة الطقس في المملكة العربية السعودية على بعض المناطق والمدن المختلفة.

أمطار غزيرة وبرد على عسير حتى الثامنة

تضمن التنبية الخاص بالمركز الوطني للأرصاد الصادر اليوم عن تنبيه بأن تكون الأمطار من متوسطة إلى غزيرة وذلك على منطقة عسير في الوقت الذي تشمل فيه تلك التأثيرات المصاحبة نشاط في الرياح السطحية مع التأكيد على وجود تدني في مدى الرؤية مع سقوط البرد وإمكانية جريان بعض السيول.
لم تقتصر التنبيهات على ذلك فحسب بل أوضح المركز أن الحالة ستكون على بعض المدن مثل أبها والمحافظات الخاصة بأحد ورفيدة مع الحرجة وخميس مشيط ورجال ألمع وسراة عبيدة وظهران الجنوب.
كما ستهطل الأمطار على بعض المناطق المفتوحة والطرق السريعة والتي من المُنتظر أن تبقى حتى الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لأم القرى بمشيئة الله تعالى.

طقس اليوم الأربعاء

في الوقت الذي أكد فيه المركز الوطني للأرصاد توقعاته لحالة الطقس الخاصة باليوم الأربعاء مثل هطول الأمطار من متوسطة إلى غزرية مع وجود زخات من البرد مصحوبة برياح نشطة على بعض المرتفعات مثل مناطق جازان وعسير بالإضافة إلى الباحة وكذلك مكة المكرمة.

وبحسب التقرير الصادر من الأرصاد فإن الفرصة تبدو مهيأة من أجل تكوين السحب الرعدية الممطرة على بعض الأجزاء من مناطق نجران والرياض والمدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى