سياسة

أمير الشرقية: تطبيق الاحترازات قلص إصابات كورونا والدولة بذلت جهودًا كبيرة

أكد صاحب السمو الملكي أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أن قيادة البلاد حفظها الله قامت بتقديم الجهود الكثيرة بالإضافة إلى إتخاذها الكثير من الإجراءات التي كانت لها الكثير من النتائج الإيجابية بعد توفيق الله سبحانه وتعاىل في تقليل عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

أمير الشرقية: تطبيق الاحترازات قلص إصابات كورونا والدولة بذلت جهودًا كبيرة

وقال أمير الشرقية أن الإلتزام ساهم في إنخفاض أعداد المصابين وعلى الرغم من ذلك يجب أن نستمر في تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية المتمثلة في التباعد الجسدي والحرص على تلقي اللقاح من أجل الوصول للمناعة المجتمعية ضد ذلك الفيروس مع إستمرار الحملات التوعوية الخاصة بضرورة رفع ثقافة المجتمع والوعي لدى كافة الشرائح والمحافظة على المكتسبات.

وفي الأخير قدم أمير الشرقية الشكر لجميع الأشخاص الذين شاركوا في الحملة التوعوية التي خرجت تحت إسم معتمدين عليك خذ الخطوة التي تم إطلاقها بواسطة صحة الشرقية على كافة ما تم بذله من جهود من أجل إنجاحها.

في الوقت الذي أكد فيه ضرورة إستمرار التوعية مع الحرص على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للحد من إرتفاع أعداد الإصابات وكرم سموه بديوان الإمارة المشاركين في الحملة وضمن أكثر من جهة وفرد.

يُذكر أن المملكة العربية السعودية وفرت أكثر من لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والوافدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى