محليات

أمير الشرقية يطلق جائزة العمل الإنساني بمشاركة 120 جهة

دشن الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية مبادرة صور إنسانية من المنطقة الشرقية اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني في الوقت الذي يشرف عليها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الإجتماعية وشركاء من القطاعين العام والخاص وكذلك القطاع غير الربحي.

أمير الشرقية يطلق جائزة العمل الإنساني بمشاركة 120 جهة

وقال امير الشرقية أن كل ما يتم تقديمه في المملكة العربية السعودية على مستوى مجال العمل الإنساني وخدمة الإنسان بالإضافة إلى ما يحمله ذلك من مضامين ومعاني أبرزها الحرص التي تقدمه قياده البلاد على مد يد العون لكافة الشعوب وكذلك الدول المحتاجة في العالم عن طريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

في الوقت الذي تضع فيه نصب عينيها حياة الأنسان وكرامته وصحته أياً كان وأينما كان ويعد ذلك التوجه التاريخي للمملكة نابع من القيادة الحكيمة ولم يأتي من فراغ ولكن جاء إنطلاقًا من دورها وكذلك مسؤوليتها تجاه الإنسان أولًا.

توثيق الأعمال الإنسانية

وأضاف الأمير سعود بن نايف أن العمل الإبداعي الخاص بتوثيق الأعمال الإنسانية التي تزخر بها البلاد يستحق الحفاوة وكذلك الأهتمام وتعد تلك الجائزة من الجوائز الخاص بسباق الدعم والأهتمام بالمبدعين والمتميزين وأصحاب الموهبة من أجل الرقي بالجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى