سياسة

أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة

واس العام

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس في مكتبه إجتماع اللجنة الرئيسية الخاصة بالدفاع المدني في المنطقة وذلك بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبد الرحمن الوزان ووكيل الشئون الأمنية الدكتور نايف المرواني وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية.

أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة

في بداية الإجتماع أطلع الجميع على العرض الخاص بتقرير اللجنة بالإضافة إلى أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها وكذلك الجهود التكاملية التي تجري بين الجهات الحكومية الأمر الذي ينعكس على تطبيق كافة التعليمات المرتبطة بسلامة المنشآت وحفاظًا على المواطنين والممتلكات الخاصة بهم.

ووجه سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بمضاعفة كافة الجهودة الخاصة بتفعيل الخطط التي تم إعدادها بالإضافة إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين جميع الجهات التي تشارك في أعمال اللجنة.

وأكد سموه على أهمية إتخاذ كافة التدابير الوقائقة الخاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والتي تكفل تحقيق السلامة وتساهم في الحفاظ على الأرواج وكذلك الحفاظ على الممتلكات العامة من الخراب.

وشدد في الأخيرة على ضرورة الأستمرار بالقيام بأدوار اللجنة المنوطة بها بمختلف الأعمال التي تقع ضمن إختصاصاتها فيما يخص التعاون مع كافة الجهات المشاركة فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى