محليات

أمير تبوك يطلع على الخطة التنفيذية لبداية العام الدراسي الجديد

السعودية – تبوك

إستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك في مكتبة بالإمارة اليوم الأربعاء الخامس والعشرين من أغسطس إبراهيم بن حسن العُمري المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك.

أمير تبوك يطلع على الخطة التنفيذية لبداية العام الدراسي الجديد

وإطلع سموه على الخطة التنفيذية الخاصة بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة خلال اللقاء وذلك إستعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد وإستعدادات الإدارة في ذلك الإطار وإستمع سموه للخطة التي وضعتها الإدارة من أجل تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية بالإضافة إلى التدابير الوقائية والنوعية الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

كما إطلع أيضًا على التقرير الخاص بنسب الأشخاص الذين حصلوا على الجرعات اللازمة من اللقاح فيما يخص الكوادر التعليمية من الهيئة الإشرافية والإدارية مع المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات.

وفي أول تعليق لسمو أمير منطقة تبوك أكد على أهمية التحضيرات المبكرة مع ضرورة توفير كافة التجهيزات المدرسية والتهيئة المناسبة من أجل تحقيق العودة الآمنة للأبناء وعودة الطلبة والطالبات إلى المقاعد الدراسية.

ونوه سموه على ما يتم تقديمه بواسطة المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين – حفظهما الله – الأمر الذي يعزز نجاح رحلة التعليم وفق الرؤية التي تم وضعها للعام 2030.

ومن جانبه أعرب مدير عام تعليم تبوك عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك فيما يخص الحرص وكذلك الإهتمام الذي صدر من سموه الكريم بأبنائه الطلبة والطالبات والعناية بتجويد العمل التعليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى