محليات

أمير جازان بالنيابة يطلع على خدمات حرس الحدود بالمنطقة

واس العام

إستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبة اليوم الخميس الموافق الثاني من شهر سبتمبر للعام الجاري 2021 قائد حراس الحدود في المنطقة اللواء ركن سالم الشهري بالإضافة إلى عدد من منسوبي القيادة بالمنطقة.

أمير جازان بالنيابة يطلع على خدمات حرس الحدود بالمنطقة

وشهد اللقاء إستماع سموه للشرح الخاص بالخدمات التي يتم تقديمها للمستفيدين فيما يخص خدمات حرس الحدود بالمنطقة والتي تشمل كافة التصاريح لمزاولة الصيد مع النزهة وبرنامج زاول الذي يساعد في متابعة خطوط سير الصيادين والمتنزهين من هواة الرحلات البحرية ورحلات الغوص وكذلك السيد.

في الوقت الذي إستمع فيه سموه أيضًا إلى الطريقة التي قدمها برنامج زاول فيما يخص تنظيم دخول الموانئ للسيطرة على كافة الامور وعدم ترك الفرصة لحدوث أي من الأشياء الغير محسوبة.

وفي الاخير أكد سموه أهمية العمل المخلص والمتواصل بواسطة حرس الحدود بالأشتراك مع القطاعات العسكرية كافة من أجل حماية الوطن وضمان سلامة كافة المواطنين وكذلك المقيمين والتعامل مع كافة الأحداث بكل يقظة وحزم.

أمير جازان يتسلم تقرير الدفاع المدني حول الحالة المطرية والموسمية بالمنطقة

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان قد إستقبل في مكتبه خلال شهر أغسطس الماضي مدير عام الدفاع المدني في المنطقة اللواء الدكتور عبد الله عائض الشهري.

وإطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان على التقرير الحاص بالحالة المطرية بالإضافة إلى الحالة الموسمية والسيول التي شهدتها المملكة خلال الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى