محليات

أمير جازان يتسلم تقرير الدفاع المدني حول الحالة المطرية والموسمية بالمنطقة

إستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الماوفق الخامس عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 مدير عام الدفاع المدني في المنطقة اللواء الدكتور عبد الله عائض الشهري.

أمير جازان يتسلم تقرير الدفاع المدني حول الحالة المطرية والموسمية بالمنطقة

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان على التقرير الحاص بالحالة المطرية بالإضافة إلى الحالة الموسمية والسيول التي شهدتها المملكة خلال الآونة الأخيرة.

ونوه سموه بأعمال مديرية الدفاع المدني في المنطقة خلال فترات هطول الأمطار بالإضافة إلى جريان السيول الأمر الذي ساهم في تحقيق النجاحات بفضل الله تعالى ثم بتضافر الجهود الخاصة بالدفاع الدني وجميع الجهات ذات الصلة والعلاقة وشدد على ضرورة متابعة وكذلك رقابة الأودية والسدود وجريان السيول في بالمجرى الطبيعي لها.

كما نوه سموه أيضًا بتكثيف الدوريات الخاصة بالسلامة والدوريات الأمنية والمرور الأمر الذي يساعد في تطبيق الأنظمة فيما يخص المتهورين في عبور الأودية أثناء هطول الأمطار بالإضافة إلى ضرورة التشديد على وجود تلك الدوريات أثناء جريان السيول من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

وأنهى سموه إلى أن القيام بكل هذه الأمور يساعد في الإرتقاء بمنظومة الحفاظ على المواطنين ومساعدتهم على مواكبة الحياة العملية أثناء الحالات الجوية الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى