محليات

أمير حائل يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية

حائل

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس لجنة السلامة المرورية عبر الأتصال المرئي اليوم الأثنين الموافق الثلاثين من شهر أغسطس إجتماع اللجنة.

أمير حائل يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية

حضر الإجتماع لفيف من القيادات في مقدمتهم وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ بالإضافة إلى السادة أعضاء اللجنة العليا من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

وأثناء الإجتماع نوه سموه بدعم القيادة الحكيمة فيما يخص تطوير منظومة السلامة المرورية كركيزة أساسية لجودة الحياة وأشاد بجهود رجال المرور في مناطق المملكة العربية السعودية بمتابعة من سمو وزير الداخلية.

في الوقت الذي أشاد فيه بالتعاون والتكامل المختلف مع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة ذات العلاقة بالسلامة المرورية مع التعاون الدائم من المواطنين وكذلك المقيمين سالكي الطرق مع رجال المرور من أجل ضمان الحفاظ على السلامة العامة لهم.

وأثنى على كافة الجهود التي يتم القيام بها في المنطقة والتي أسهمت بإيجاد معالجة للكثير من النقاط وحث على مضاعفة الجهود من أجل معالجة الكثير من المواقع التي تشهد بعض الحوادث المرورية مع ضرورة أن يتم دراسة السبل كافة لتطوير البرامج وكذلك الخطط بما يحقق مزيد من الإنسيابية المرورية وحماية الأرواح والممتلكات من الحوادث المرورية.

وشهد الإجتماع أيضًا مناقشة بعض الآليات الخاصة بالعمل والحلول العاجلة والمستقبلية لبعض المواقع وكذلك دراسة تحديد الحد الأقصى للسرعة في الكثير من الطرق المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى