سياسة

أمير منطقة الرياض بالنيابة يؤدّي صلاة الميت على العذل

واس العام

أدى أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 صلاة العصر عقب صلاة العصر صلاة الميت على عبد الله بن محمد العذل رحمه الله وذلك في جامع الملك خالد بأم الحمام.

أمير منطقة الرياض بالنيابة يؤدّي صلاة الميت على العذل

وأدى الصلاة مع سموه الأمير بندر بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير بالإضافة إلى الأمير نايف بن سلطان بن عبد العزيز والأمير عبد العزيز بن مقرن بن عبد العزيز وكذلك لفيف من الأمراء وكذلك المسؤولين وجمع من المواطنين.

في الوقت الذي قدم فيه سموه العزاء بالإضافة إلى المواساة لذوي الفقيد سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

وفاة عبدالله العذل

وكان عبد الله العذل وكيل وزارة الرياضة وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي الأسبق قد إنتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الأربعاء الماضي وذلك بعد ان أصيب بسكتة قلبية في لندن.

قبل أن تقدم وزارة الرياضة أخر التعازي مع صادق المواساة لأسرة الفقيد وكيل وزارة الرياضة السابق سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه وكافة محبية الصبر والسلوان بعد ان فقدت المملكة قيمة وقامة كبيرة فيما يخص الرياضة السعودية والعربية بوجه عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى