رياضة

أهلي جدة يتعادل أمام التعاون في الدوري السعودي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة أمام التعاون بهدف لكلًا منهما في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

مباراة أهلي جدة ضد التعاون

 

البداية كانت مع تسجيل الهدف الأول لفريق نادي التعاون عند حلول الدقيقة التاسعة وذلك عن طريق اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا ليجد نادي أهلي جدة نفسه متأخرًا بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك بعد أن إستحوذ مهاجم السكري على الكرة وإستدار بجسده صوب كرة قوية غيرت إتجاهها لتخدع الحارس محمد العويس.

وحاول نادي أهلي جدة في الشوط الأول تسجيل هدف التعادل لكن دفاعات أصحاب الأرض حالت دون تسجيل هدف التعادل لتنتهي الخمسة وأربعين دقيقة الأولى بتأخر أهلي جدة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تلقى الحسن نداو تمريرة رائعة من فيليب براداريتش وصوب الكرة ساقطة من فوق الحارس كاسيو من الجانب الأيمن وكانت الكرة في طريقها إلى المرمى قبل أن يؤمن عليها البرازيلي باولينيو في الدقيقة الثالثة والستين.

وقبل نهاية المباراة حاول أهلي نادي الأهلي تسجيل هدف الفوز لكن جميع المحاولات باءت بالفشل ليسقط الفريق في التعادل الرابع له.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة أهلي جدة والتعاون

 

بهذا التعادل رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة من أربعة تعادلات في المركز التاسع بعد أن تعادل مع الفيصلي وضمك 1-1 وتعادل مع الحزم 2-2 فيما يأتي التعاون في المركز الثاني بنقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى