رياضة

إتحاد جدة ينهي إتفاقه مع الروماني كوزمين كونترا

جدة

أتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة السعودية إنهاء الإتفاق مع الروماني كوزمين كونترا من أجل تولي القيادة الفنية للعميد خلال الفترة القادمة وذلك خلفًا للبرازيلي فابيو كاريلي الذي تمت إقالمته بعد الخسارة على يد الرجاء المغربي والفشل في الحصول على لقب كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال.

إتحاد جدة يتفق مع الروماني كونترا

ومن المُنتظر أن يستعين كونترا في جهازه الجديد المعاون بسبعة مساعدين من أصحاب الجنسية الأسبانية وسيبدأ المهمة مع العميد خلال فترة التوقف الدولية الحالية والتي يخوض فيها المنتخب السعودي مباراتين في التصفيات المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

في الوقت الذي ينتظر فيه أن تكون المواجهة الرسمية الأولى التي يخوضها العميد تحت قيادة كونترا أمام فريق نادي أبها يوم الحادي عشر من شهر سبتمبر للعام الجاري 2021 لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

حجازي ينضم للمنتخب المصري

وفي صعيد آخر تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة دعوة من أحمد حجازي للإنضمام إلى قائمة الفراعنة التي ستخوض مباراتي ضد أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

وكان نادي الأتحاد قد نجح في الفوز على فريق نادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الجمعة لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وسجل ثنائية العميد في المباراة أحمد حجازي في الدقيقة الثالثة وإيجور كورنادو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى