محليات

إطلاق برنامج ” لنبادر” بواسطة أمير مكة بالنيابة

جدة

أطلق الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في مقر الإمارة بجدة يوم أمس بحضور الأمير سعيد بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلف برنامج لنبادر والذي يعد واحد من برامج التطوع والشراكة المجتمعية في جدة.

إطلاق برنامج ” لنبادر” بواسطة أمير مكة بالنيابة

وإطلع سموه في الإجتماع على الأهداف الخاصة بالبرنامج الرامية إلى تبني كافة المبادرات المجتمعية في القطاع العام والقطاع الخاص مع تسهيل كافة إجراءات النجاح عن طريق تأسيس الفرقة التطوعية ذات الأهداف المتخصصة والتي تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية الخاصة بالعام 2030.

في الوقت الذي يهدف فيه البرنامج إلى إبراز الأدوار الريادية التي تقوم بها محافظة جدة فيما يخص إنجاح مخرجات ما يتم تبنيه من مبادرات وكذلك برمج تطوعية إلى جانب ترسيخ مفهوم التكامل والبناء لجميع الجهات الحكومية والمجتمع المدني وإعداد كافة الخطط الإستراتيجية وتوزيع المهام للوصول إلى المبادرة الشهرية وبرامج تطوع أسبوعية.

وعقب ذلك شهد سموه توقيع المذكرة الخاصة بالتعاون بين برنامج لنبادر مع الغرفة التجارية بجدة ويهدف البرنامج الذي تم توقيعه عن الجانبين نائب رئيس الغرف خلفة العتيبي ومديرة البرنامج سارة العايد مع دعم كافة رواد الأعمال وفتح المجالات لهم وذلك من خلال تنوع المبادرات وترسيخ مفهوم التطوع.

ومن جهة أخرى إستقبل سموه في مقر الإمارة بجدة يوم أمس القنصل العامة لدولة قطر راشد بن سعيد الخيارين وجرى خلال ذلك اللقاء تبادل الأحاديث الودية مع مناقشة الموضوعات ذات الأهتمام المشترك بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى