محليات

إطلاق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام لخدمة كبار السن

واس العام

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء ممثلة في وكالة الخدمات الإجتماعية والأعمال التطوعية مبادرة بخدمتكم والتي تهدف إلى إستقبال كافة كبار السن وكذلك الأشخاص ذوي الإعاقة مع دفع العربات اليدوية في صحن الطاوف والمسعى.

إطلاق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام لخدمة كبار السن

وأكد المهندس أمجد بن عايض  الحازمي وكيل الرئيس العام للخدمات الإجتماعية والأعمال التطوعية أن وكالة الخدمات الإجتماعية والأعمال التطوعية ممثلة في الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية أستعدت في وقت مبكر من أجل توفير الكثير من الخدمات التطوعية والتي تسهم بشكل كبير إلى تقديم الراحة لقاصدي وزوار المسجد الحرام.

وأضاف أنه من بين تلك الخدمات التي يتم تقديمها توفير المظلات مع تقديم الهدايا والخدمات التي يحتاج إليها كافة الأشخاص من كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة مع العديد من المبادرات الأخرى التي يتم تقديمها أيضًا.

كما أفاد بأن الإدارة العامة الخاصة بتنسيق الأعمال التطوعية تقوم بإتباع جميع الإجراءات الإحترازية مع التدابير الوقائية فيما يخص عملية دفع العربات وكافة الخدمات الأخرى والتي تندرج ضمن الإجراءات الصحية المُسخرة بواسطة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام وكذلك المسجد النبوي حفاظًا على سلامة جميع الأشخاص قاصدي ومرتادي المسجد الحرام.

عدد المتطوعين في الإدارة

يُذكر أن عدد المتطوعين في الإدارة قد وصل إلى أكثر من 200 متطوع يقومون بتقديم الخدمات للأشخاص قاصدي المسجد الحرام من أجل أداء المناسك بسهولة ويسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى