محليات

إيداع 90 مليون ريال في حسابات مزارعي القمح المحلي

أعلنت المؤسسة العامة للحبوب في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن بدء صرف المسحتقات الخاصة بالدفعة السابعة من مزارعي القمح الحملي شاملة الدفعة الأولى من مستحقي العلاقة التعاقدين وذلك بين المزراعين والشركات الزراعية وهم الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم خلال الموسم الجاري مع إغلاق كافة الحسابات عبر المنصة الإلكترونية محصولي.

إيداع 90 مليون ريال في حسابات مزارعي القمح المحلي

وقالت المؤسسة في بيان لها نشرته عبر موقعها الإلكتروني أن إجمالي المبالغ التي تم إيداعها في حسابات الأشخاص المزارعين البنكية الخاصة بالدفعة الجارية بلغ (90.148.797) ريال سعودي أما فيما يخص صافي كمية مستلمة بلغت (66.633) طن.

في الوقت الذي كانت فيه تلك المبالغ لعدد 230 مزارع منهم 26 مزارع وشركة من أصحاب العلاقات التعاقدية في الوقت الذي يبلغ فيه إجمالي ما تم إيداعه منذ بداية الموسم مبلغ (460.463.433) ريالًا وجاءت تلك المبالغ لأكثر من 1356 مزارع والكمية وصلت وقتها إلى 352.398 طن.

يُذكر أن المؤسسة بدأت خلال الآونة الأخيرة إستلام القمح المحلي من المزارعين الخاص بالموسم الحالي إعتبارًا من يوم الثاني والعشرين من شهر شعبان الماضي للعام الهجري 1442 في الوقت الذي بلغ فيه إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى اليوم الخميس (483.496) طنًا لعدد (1898) مزارعًا.

وفي الأخير تحث المؤسسة المزارعين على أن يقوموا بإغلاق الحسابات الخاصة بهم وذلك فور الإنتهاء من تسليم الكميات المخصصة لهم حتى يتسنى إيداع الدفعات التالية بحسب الكميات الموردة وإستكمال إجراءات التدقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى