محليات

اختتام ملتقى الإرشاد الجامعي الافتراضي للطالبات المستجدات بجامعة “المؤسس”

اختتمت وكالة عمادة شؤون الطلاب للسنة التحضيرية بشطر الطالبات في جامعة الملك عبد العزيز فعاليات ملتقى الإرشاد الجامعي للطلبات المستجدات والذي إستمر خلال الثلاثة أيام الماضية.

اختتام ملتقى الإرشاد الجامعي الافتراضي للطالبات المستجدات بجامعة “المؤسس”

البداية كانت مع ترحيب معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي رئيس الجامعة بالطالبات المستجدات مع تقديم المباركة لهن على القبول وأكد عليهن ضرورة التفاني في التحصيل العلمي من أجل التخرج وخدمة الوطن الغالي في الوقت الذي باركت فيه وكيلة الجامعة لشطر الطالبات الدكتورة هناء بنت عبد الله النعيم للطالبات قبولهن.

وأكدت الدكتورة هناء بن عبدالله النعيم أن الحكومة الرشيدة حرصة على صحة الجميع بل ووضعتها في المقام الأول الأمر الذي جعلها تتخذ قرار الدراسة عن بعد خلال الآونة الأخيرة كما عبرت أيضًا ع إشتياق الجامعة لإستقبال الطالبات من جديد في جميع أرجائها.

فيما نوه عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن المرحلة الجامعية هي المرحلة المميزة لتكوين شخصية الطالبة والتي تعد الفرصة من أجل بناء المهارات ما جعل الجامعة تقوم بتسخير كافة الإمكانيات من أجل تمكين الطالبات من الوصول إلى الهدف المنشود.

وفي الأخير أكدت سعادة وكيلة عمادة شؤون الطلاب للسنة التحضيرية الدكتورة عائشة بنت صالح بابصيل في كلمتها للطلبات بضرورة التعرف على تلك الخدمات والأنشطة التي يتم تقديمها من قطاعات الجامعة المختلفة الأمر الذي يساعد على تحقيق ما تم وضعه لبلوغ الطموحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى