تكنولوجيا

الأتحاد السعودي يوقع عقد شراكة مع شركة لينوفو العالمية

وقع الأتحاد السعودي لكرة القدم منذ قليل عقد شراكة مع شركة لينوفو العالمية التي باتت الشريك التقني الرسمي للأتحاد السعودي والمنتخبات الوطنية في المملكة العربية السعودية.

الأتحاد السعودي يوقع عقد شراكة مع شركة لينوفو العالمية

تم توقيع العقود خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر أغسطس في مقر الأتحاد السعودي لكرة القدم بمدينة الرياض وحضره نائب رئيس الأتحاد السعودي خالد الثبيتي والأمين العام إبراهيم القاسم.

في الوقت الذي حضر فيه مراسم توقيع العقود عضو المجلس نعيم البكير ومن جانب شركة لينوفو في المملكة العريبة السعودية حضر المدير العام مروان البساط مع مشاركة بعض نجوم المنتخب مثل صالح الشهري وعبد الإله العمري من المنتخب الوطني الأوليمبي.

لينوفو تحصل على حقوق الدعم التقني لكأس خادم الحرمين الشريقين

تأتي تلك الشراكة التي تم توقيعها بين لينوفو مع الأتحاد السعودي لكرة القدم من أجل دعم المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى أنها نجحت في الحصول على حق رعاية مسابقة كأس خادم الحرمين الشريقين حيث تم الأتفاق على أن يتم وضع شعار لينوفو على شاشة تقنية الفيديو المساعد للحكام وكذلك لوحات تبديل اللاعبين التي توجد مع الحكم الرابع.

وعقب توقيع العقود أعرب البساط عن سعادته بالشراكة مع الأتحاد السعودي وكذلك التعاون المميز الذي جرى خلال فترة المفاوضات الأمر الذي دفع الشركة إلى التعاون بعد الإستعانة ببعض التقنيات التي تمتلكها الشركة ووضعها من أجل تطوير الإمكانيات الفنية والتقنية وتوفير كافة الأجهزة الخاصة بالمتابعة للمنتخبات في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى