رياضة

الأتحاد ضد الرائد.. العميد ينذر الرجاء قبل نهائي كأس الملك محمد السادس

إنتهت مواجهة الأتحاد ضد الرائد والتي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد الملك عبد الله (الجوهرة المشعة) في جدة لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة الأتحاد ضد الرائد

 

بدا الأتحاد المواجهة بندية كبيرة من أجل تعويض خسارته في الجولة الأفتتاحية على يد الفيحاء وأظهر أمام الجمهور الذي ملأ المدرجات جاهزيته للمواجهة النارية أمام الرجاء المغربي المقرر لها السبت القادم لحساب مباريات نهائي البطولة العربية.

وفي الدقيقة السادسة نجح اللاعب فهد المولد في الحصول على ركلة جزاء إنبرى لها مسجلًا الهدف الأول لفريقه قبل أن يضيف المحترف المصري أحمد حجازي الهدف الثاني بضربة رأسية مركزة عند حلول الدقيقة الخامسة عشر.

قبل نهاية الشوط الأول تمكن فريق نادي الأتحاد من تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعبه البرازيلي رومارينهو بعد أن تلقى تمريرة من غاري رودريجيز فوتها المولد إلى روما الذي وضعها على يمين حارس الرائد أحمد الرحيلي مسجلًا الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني حاول فريق نادي الرائد تسجيل هدف حفظ ماء الوجهة لكنه لم يقدر بسبب الصلابة الدفاعية التي توفر عليها لاعبوا العميد ما مكنهم من الخروج بشباك نظيفة.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد ضد الرائد

 

بهذا الفوز رفع فريق نادي الأتحاد رصيده للنقطة الثالثة فيما توقف رصيد الرائد عند ثلاثة نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى