رياضة

الأتحاد يضرب أبها بسداسية في الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتحاد فوزًا كبيرًا على فريق نادي أبها بستة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

نتيجة مباراة الأتحاد ضد ابها

 

إنتهت فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بتقدم نادي الأتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث افتتح إيجور كورونادو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الحادية والعشرين قبل أن يضيف روماريو ريكاردو دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة الأربعين وقلص سعد بقير النتيجة لأبها بهدف في الدقيقة الثانية والأربعين قبل أن يضيف حمدن الشمراني ثالث أهداف العميد في الدقيقة الرابعة والأربعين.

وفي الشوط الثاني نجح روماريو ريكاردو دا سيلفا في تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الحادية والثمانين قبل أن يتمكن عبد الرحمن هاشم اليامي من تدوين إسمه في قائمة المسجلين بالهدف الخامس في الدقيقة التاسعة والثمانين وأختتم هارون كمارا مهرجان الأهداف في الوقت الأخير.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد ضد أبها

 

بهذا الفوز رفع نادي الأتحاد رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من ثلاثة إنتصارات وخسارة فيما توقف رصيد نادي أبها عند النقطة الرابعة في المركز الحادي عشر بعد أن تلقى الخسارة الثانية له مقابل فوز وتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى