سياسة

الأمير سعود بن جلوي يدشن حملة “استخدمها لا تدمنها”

دشن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن جلوي بمقر محافظة جدة حملة إستخدمها ولا تدمنها والتي يتم تقديمها بواسطة جمعية المودة للتنمية الأسرية في منطقة مكة المكرمة.

الأمير سعود بن جلوي يدشن حملة “استخدمها لا تدمنها”

تهدف تلك الحملة إلى تعزيز الوعي المجتمعي الخاص بمخاطر إدمان التقنية وطرق علاجها في الوقت الذي حضر فيه حملة التدشين معالي أمين المحافظة الأستاذ صالح بن علي التركي في الوقت الذي حضر فيه أيضًا فهد بن رشيد بن رقوش ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقه.

وأشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن جلوي بالجهود التي تم بذلها بواسطة الجمعية وتمنى لهم التوفيق في تحقيق كافة الأهداف المنشودة.

كما اشاد زهير المرحومي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المودة إلى أن الجمعية حرصت على إطلاق الحملة والتي إستهدفت كافة الشرائح الخاصة بالمجتمع بداية من الوالدين بالإضافة إلى الشباب والأطفال المختصين.

وواصل تصريحاته أن الحملة تركز أهدافها وأعمالها على نوعية الأسرة بآثار الإدمان التقني مع تقديم الإستشارات الخاصة ببرامج التوعية لطرق العلاج من الإدمان التقني ومناقشة كافة الآثار التي تنتج عنها وطُرق علاجها بواسطة المختصين.

وفي الأخير ثمن المهندس محمد بن علي آل رضي مدير جمعة المودة لسمو الأمير سعود بن جلوي تدشين المبادرة والعمل على الأهداف الخاصة بها الرامية إلى التوعية بأضرار الإدمان قبل أن يتم يُكرم سموه الجهات الداعمة للحملة ومنها إلتقاط الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى