سياسة

الأمير فيصل بن مشعل يرأس اجتماع اللجنة الدائمة للوثائق والمحفوظات بإمارة القصيم

واس العام

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في مكتبة اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس إجتماع اللجنة الدائمة الخاصة بالوثائق والمحفوظات بإمارة المنطقة وذلك في حضور وكيل الإمارة رئيس اللجنة الدكتور عبدالرحمن الوزان وأعضاء اللجنة.

الأمير فيصل بن مشعل يرأس اجتماع اللجنة الدائمة للوثائق والمحفوظات بإمارة القصيم

وخلال المؤتمر إستمع سموه إلى الشرح الخاص بالدكتور الوزان عن المهام الخاصة باللجنة الدائمة المكلفة بإدارة الوثائق والمحفوظات والأدوار التي سيتم القيام بها من خلال الأرشفة الإلكترونية الخاصة بالوثائق والعمل على تعزيز كافة الوسائل المناسبة الخاصة فيما يخص حفظ تلك الوثائق وحمايتها وذلك حرصًا إلى الرجوع إليها وقت الحاجة.

وأشار سموه إلى أن كافة الجهود التي تم بذلها في مركز الوثائق والمحفوظات بإمارة المنطقة تسهم في تدوين وحفظ الوقائق بطرق إبداعية وأساليب حديثة الأمر الذي يساعد في ضمان جودتها وتوثيقها خاصةً أن المركز يرصد كافة المراحل التاريخية على مستوى المنطقة بشكل خاص والمملكة العربية السعودية بشكل عام.

وأكد في الأخير أن اللجنة الدائمة الخاصة بالوثائق والتي جرى تشكيلها مؤخرًا سوف يكون لها الدور الأكبر فيما يخص تطوير عمل الوثائق والمحفوظات بالإمارة مع مراجعة الوثائق بما يحقق الأهداف المنشودة والمأمولة التي يسعى إليها الجميع في المملكة العربية السعودية والمنطقة بصفة عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى