المقالات

الاشتراك في netflix ببطاقة مدى ومميزات الخدمة

يبحث الكثير من الأشخاص عن الطرُق التي تُمكن من الاشتراك في netflix ببطاقة مدى ومميزات الخدمة الخاصة بالشبكة خلال الفترة القليلة الماضية نظرًا لجودة المسلسلات التي تقوم بإنتاجها وعرضها الشبكة عبر شاشتها بصورة حصرية.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” صحيفة الولاء والأنتماء للقيادة والوطن “ الضوء على موضوع الاشتراك في netflix ببطاقة مدى ومميزات الخدمة بالإضافة إلى أبرز المعلومات الأخرى.

شبكة نيتفليكس

في البداية وقبل توضيح الاشتراك في netflix ببطاقة مدى ومميزات الخدمة فإن شبكة Netflix تعد تلك الشركة الإعلامية الأمريكية والتي يقع مقرها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

تم تأسيس الشبكة بواسطة الثنائي Red Hasting و Mars Valley، ولديها بداية متواضعة للغاية بناءً على حالتها الحالية حيث كان الظهور الأول لها في عام 1997 كموزع DVD وعرضت خدمة جديدة وفريدة من نوعها وهي تسليم DVD عن طريق البريد.

في عام 2005 كان لدى Netflix قاعدة بيانات تضم أكثر من 4.2 مليون مشترك في البريد وكان ذلك مجرد بداية فقط قبل أن ياتي عام 2007 وأعلنت Netflix بجرأة أنه بالإضافة إلى خدمة توصيل بريد DVD، ستقدم للمشتركين خدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت مباشرة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

ثم، في عام 2008، حدث شيء مثير للغاية. دخلت Netflix في شراكة مع LG لإنتاج مشغل blu ray disc، والذي يمكنه أيضًا الوصول إلى محتوى Netflix عبر الإنترنت.

يمكنك تشغيل أقراص Blu_ray والوصول إلى محتوى Netflix لإنشاء شبكة من اللاعبين باستخدام أقراص Blu_ray. وقد جذب هذا عشاق أقراص DVD بالإضافة إلى Blu_ray إلى مصدر بديل يمكنهم إستخدامه بالإضافة إلى تزويد المستخدمين بسهولة الوصول إلى المحتوى الذي يريدونه.

ولم يمض وقت طويل قبل أن تصبح Netflix متاحة كتطبيق على أنواع مختلفة من أجهزة اتصال الإنترنت لـ Xbox و Apple وعدد متزايد من أجهزة التلفزيون، بالإضافة إلى العديد من الهواتف الذكية.

الاشتراك في netflix ببطاقة مدى ومميزات الخدمة

يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة المتطورة التي يمكن استخدامها عبر الإنترنت وفق بضع خطوات مهمة على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى تتمثل في الوصول إلى موقع Netflix الرسمي من خلال الرابط التالي هنــــــــــا.
  • الخطوة التالية يتم فيها إختيار تحديد خطط الخطة.
  • اضغط على التالي مرة أخرى وقم بإنشاء حسابك الخاص على الفور.
  • سيتم توقيع الانتخابات بالوسائل المناسبة لك والتي من خلالها تشترك في الدفع إلى الموقع.
  • اكتب أي معلومات تطلبها لتسجيل الدخول بنجاح، بما في ذلك اسمك وعائلتك ورقم الهوية الوطنية بعدها يصبح دخولك حيز التنفيذ.
  • الخطوة الأخيرة تتمثل في النقر فوق بدء الاشتراك

مميزات الإشتراك في الخدمة

  • تعد مزايا اشتراك Netflix باستخدام بطاقة مدى إحدى المميزات التي تُقدمها الشبكة والتي نجحت فيجذب شريحة واسعة من المشاهدين وفق بعض المميزات الرائعة وذلك بسبب سهولة الاستخدام والملاءمة لجميع فئات المستخدمين.
  • طريقة ممتعة لمشاهدة مقطع فيديو بدون إعلانات مزعجة تأتي الخدمة مع عدة حزم أخرى لأنها تقدم أكثر من حزمة واحدة مناسبة لفئات مختلفة من المستخدمين.
  • هناك حزمة واحدة تحتوي على محتوى منتظم بجودة مقبولة إلى حد ما، والأخرى تسمح لك بالمشاهدة على جهازين بمحتوى متميز، والثالث يمكنك من خلاله مشاهدة محتوى عالي الجودة.
  • يمكن أيضًا مشاهده المحتوى المعروض على الشبكة على أربعة أجهزة في الوقت الذي تختلف فيه أسعار الباقات لتناسب جميع المشتركين ولا تعوقهم من الاشتراك في الموقع.
  • يمكن تنزيل الفيديو بدون الإنترنت ومشاهدته لاحقًا، حيث تقدم Netflix هذه الخدمة لمشتركيها مع جودة لا تقاوم تتوافق مع الأنظمة المختلفة المستخدمة لتشغيلها.
  • من الممكن أن يكون لديك الكثير من المحتوى المتميز الذي يتضمن العديد من العروض والترجمات الحصرية لأكثر من لغة من لغات العالم.

هل Netflix ملائمة للأطفال؟

تمنح تجربة Netflix Kids، التي تعد جزءًا من اشتراكك، الآباء التحكم في ما يشاهده الأطفال أثناء استمتاعهم بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المناسبة لجميع أفراد الأسرة في ملفهم الشخصي.

باستخدام أدوات الرقابة الأبوية المحمية من قبل PIN لملفات تعريف الأطفال، يمكن للوالدين تقييد المحتوى الذي يمكن للأطفال عرضه بناءً على مستوى نضج معين وحظر عناوين محددة لا يريدون أن يراها الآباء.

أفلام نتفلكس الجديدة

قدمت الشبكة خلال الآونة الأخيرة الكثير من الأفلام الجديدة على النحو التالي :-

1- I Care A Lot
2- Moxie
3- Don’t Look Up
4- The Guilty
5- Army of the Dead
6- Red Notice
7- The Dig
8- Malcolm & Marie
9-Outside the Wire
10- Blonde

أبرز السلبيات لخدمة نتفلكس

 

على الرغم من أن خدمة Netflix لها العديد من المزايا، إلا أن هناك بعض العيوب، بما في ذلك ما يلي:

  • تقليل الطلب على أجهزة التلفزيون ومشاهدتها، حيث تقدم الخدمة جميع عروض الأفلام والمسلسلات التي يمكن للمستخدم مشاهدتها في الوقت المناسب لهم.
  • البث المتأخر للعرض الجديد حيث ستظهر المنصة بعض الوقت بعد العرض التلفزيوني الأصلي.
  • يستغرق عدم تحديث مكتبة النظام الأساسي وقتًا طويلاً.
  • المحتوى مقيد بناءً على الموقع الجغرافي لأنه لا يمكن الوصول إلى محتوى معين للارتباط بالحساب.
  • عند مغادرة الموقع متصلاً بالحساب، يجب عليك استخدام شبكة افتراضية.

أقرأ ايضًا : طريقة فتح مواقع محجوبة متصفح انترنت بدون برامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى