رياضة

الاهلي السعودي يعلن تجديد عقود ثلاث لاعبين

أعلن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي اليوم الأثنين برئاسة ماجد النفيعي تحديد عقود ثلاثة من أبرز لاعبي الفريق خلال الفترة الجارية.

الاهلي السعودي يعلن تجديد عقود ثلاث لاعبين

وقالت الإدارة أن تجديد عقود اللاعبين خلال الفترة الحالية جاء من أجل الحفاظ على إستقرار الفريق خلال المواسم القادمة وهو ما يحتاجه المدير الفني.

وفي بيان صادر عن الفريق السعودي قال خلاله أنه تم التجديد للثلاثي ريان حامد ومناف أبو يابس بالإضافة إلى اللاعب إياد مدني ليتأكد إستمرارهم رفقة الفريق لمدة أربعة مواسم قادمة.

في الوقت الذي سبق وأن نجحت فيه الإدارة في إبرام الكثير من الصفقات الجديدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة هذا الموسم

ويواجه الفريق ازمة مالية طاحنة فيما يخص الحصول على شهادة الكفاءة المالية من أجل تسجيل جميع الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها للإستفادة من خدماتها.

مواجهة الأهلي ضد الحزم القادمة

هذا ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق نادي الحزم لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم يوم الخميس القادم الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن فتتح الموسم بتعادل مع فريق نادي الفيصلي يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى