رياضة

الباطن يهنئ الزمالك بالحصول على لقب الدوري المصري

الرياض

قدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن السعودي التهنئة لنادي الزمالك بعد تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

الباطن يهنئ الزمالك بلقب الدوري المصري

وغرد الحساب الرسمي للفريق السعودي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” مبروك لنادي الملوك الزمالك ” وأرفق التغريدة بشعار الزمالك وبعض من لاعبيه الذين حققوا الإنجاز.

الزمالك يتوج بلقب الدوري المصري الممتاز

وكان الزمالك المصري قد حقق الفوز على فريق نادي الإنتاج الحربي يوم أمس الثلاثاء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الدفاع الجوي لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة التي يتبقى على نهايتها جولة واحدة فقط.

سجل ثنائية القلعة البيضاء كلاً من اللاعب أحمد سيد زيزو الذي تلقى تمريرة من زميله الدولي المغربي أشرف بن شرقي أودعها في مرمى محمد عصام الغندور حارس مرمى الضيوف عند حلول الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة السادسة والثمانين إختتم أشرف بن شرقي ثنائية فريقه بعد أن أرسل الدولي التونسي عرضية وجدها بن شرقي على رأسه مسجلًا هدف تأمين الفوز.

وإستفاد الزمالك من التعادل الذي سقط فيه منافسه المباشر النادي الأهلي على يد الجونة بثلاثة أهداف لكلًا منهما في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت على ملعب إستاد خالد بشارة في الجولة ذاتها.

ليكون بذلك رصيد نادي الزمالك ستة وسبعين نقطة في المركز الأول ليحقق اللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه بينما ينهي الأهلي المركز الثاني برصيد سبعين نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى