محليات

التحالف العربي: تدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون تجاه المملكة

شهدت الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق عشرين من شهر أكتوبر خروج التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للتأكيد على أن الدفاعات نجحت في إعتراض وتدمير صاروخ باليستي تم إطلاقة بواسطة الحوثيين وبالتحديد جماعة أنصار الله وكان الصاروخ بإتجاه جازان.

تدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون تجاه المملكة

وكان التحالف العربي قد خرج يوم الأحد الماضي للإعلان عن شن ما يصل إلى أربعين غارة على مواقع جماعة أنصار الله الحوثيين خلال الفترة الماضية في مديرية العيدية بمحافظة مأرب وسط دولة اليمن.

في الوقت الذي حمل فيه التحالف الحوثيين المسؤولية كاملة عن مواصلة كافة الممارسات الإرهابية ضد المدنيين ومنع وصول جميع المساعدات الطبية إلى المرضى في العبدية.

وجاء ذلك البيان الذي تم إصداره بواسطة التحالف العربي في أعقاب إعلان الحوثيين عن سيطرتهم على عدد كبير من المديريات في محافظة مأرب ومحافظة شبوه ومن بينها العيدية.

التحالف العربي والوقوف في وجه الهجمات

الجدير بالذكر أن التحالف العربي دائمًا ما يقوم بالوقوف تجاه الصواريخ الباليستية التي يتم إطلاقها بواسطة الحوثيين تجاه المملكة العربية السعودية للإبقاء على حياة المواطنين والمقيمين على أراضيها في أمن وآمان وتوفير كافة سبل الرخاء ضد أعداء الوطن الساعين إلى إحداث بلبلة وإرباك كافة سُبل التقدم الذي تسعى إليه المملكة بحلول العام 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريقيقن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى