سياسة

التعاون الإسلامي: استهداف ميليشيا الحوثي للسعودية جرائم حرب

واس العام

أعرب معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين في بيان اليوم السبت الموافق الرابع من شهر سبتمبر عن إدانته الشديدة والكبيرة للهجوم الباليستي بإتجاه المنطقة الشرقية ونجران والتي تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن من إحباطه.

التعاون الإسلامي: استهداف ميليشيا الحوثي للسعودية جرائم حرب

وأكد العثيمين دعم وتأييد منظمة التعاون الإسلامي وذلك لجميع الإجراءات التي يتم إتخاذها بواسطة المملكة العربية السعودية من أجل حماية أراضيها وأمنها وأستقرارها.

وشدد الأمين العام على أن المنظمة تقوم بإدانة الممارسات الإرهابية التي ترتكبها ميليشيا الحوثي ومن يقوم بالوقوف وراءها ويمدها بالمال وكذلك السلاح وتعد تلك الأفعال جرائم حرب.

التحالف: تدمير مسيّرة مفخخة باتجاه خميس مشيط

وفي نفس السياق أعلن التحالف العربي يوم أمس الجمعة إعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة تم إطلاقها بواسطة مليشيات الحوثي تجاه جنوب المملكة العربية السعودية.

وتعد تلك المسيرة المفخخة التي تم إطلاقها بواسطة مليشيات الحوثي تجاه جنوب المملكة العربية السعودية هي الثانية خلال الساعات القليلة الماضية ما جعل التحالف يجدد إتخاذه كافة الإجراءات العملياتية كافة من أجل حماية المدنيين والأعيان المدنية من المحاولات العدائية الغاشمة.

ووصف تحالف دعم الشرعية في اليمن محاولات المليشيات الحوثية من أجل إستهداف المدنيين والأعيان المدنية بالعبثية والهمجية قبل أن تعرض دولة الإمارات العربية المتحدة عن إدانتها وإستنكارها الشديدين لمحاولات الحوثيين الإرهابية إستهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومعتمدة في خميس مشيط بطائرة بدون طيار مفخخة قبل إعتراضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى