محليات

التعليم تعلن رفع تكاليف الطلاب ودرجاتهم على نور ومدرستي بصفة يومية

ألزمت وزارة التعليم اليوم الأثنين الموافق الثلاثين من شهر أغسطس كافة المعلمين وكذلك المعلمات في المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية بضرورة وضع روابط الدروس التي تم تسجيلها من قنوات عين على منصة مدرستي بصورة دورية ومستمرة يوميًا.

التعليم تعلن رفع تكاليف الطلاب ودرجاتهم على نور ومدرستي بصفة يومية

في الوقت الذي وجهت فيه الوزارة المعلمين والمعلمات برفع كافة التكليفات اليومية المطلوبة من الطلبة والطالبات وكشف الحضور والدرجات على منصة مدرستي ونظام نور بصورة يومية ومستمرة.

يأتي ذلك الأمر فيما يخص النموذج التشغيلي والذي تم وضعه بواسطة وزارة التعليم لأستئناف الدراسة حضوريًا للمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية والذي سيستمر العمل به حتى يوم الثلاثين من شهر أكتوبر للعام الميلادي الجاري 2021 الموافق الرابع والعشرين من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1443 هـ.

فيما سيستمر العمل بالقرار أيضًا حتى الوصول إلى المناعة المجتمعية المطلوبة وقامت الوزارة بالتشديد على مديري ومديرات المدارس برفع الجداول الدراسية على منصة مدرستي ونظام نور بشرط يكون متطابق للفصول الحضورية مع ربط الفصول والحصص بالمعلمين والمعلمات.

يأتي ذلك في أعقاب إلزام الطلبة والطالبات بضرورة العودة الحضورية إلى المدارس والجامعات الختلفة وذلك بعد إنقطاع دام لأكثر من عام ونصف العام بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 قبل ان يتم تكثيف الحصول على جرعات اللقاح من أجل البقاء في حياة آمنة خالية من الأمراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى