محليات

التعليم توجه نصائح عاجلة للطلاب قبل أيام من العودة الحضورية

وجهت وزارة التعليم اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر أغسطس بعض الرسائل الهامة والنصائح للطلبة والطالبات قبيل ايام فقط من العودة الحضورية الخاصة بالدراسة.

التعليم توجه نصائح عاجلة للطلاب قبل أيام من العودة الحضورية

نشر الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها توجيه نصيحة للطلبة والطالبات تمثلت في أنه لعودة آمنة للمقاعد الدراسية لا تتأخر في الحصول على جرعتين من لقاح كورونا حتى لا يؤثر ذلك بالسلب في إستمرار تعليمكم حضوريًا.

وأشارت الوزارة أيضاً إلى أن عملية التأخر في الحصول على جرعتين من لقاح كورونا يهدد سلامة الطلبة والطالبات وأسرهم والمجتمع بصفة عامة في الوقت الذي يؤثر فيه سلبًا أيضاً على إستمرار التعليم حضوريًا.

ضرورة حضور طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية

يُذكر أن ابتسام الشهري المتحدة بإسم وزارة التعليم في المملكة أكدت خلال الفترة الماضية إن طلاب المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية سيكون عامهم الدراسي حضوريًا بعد أن يحصلوا على جرعتين من لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

أما طلاب المرحلة الأبتدائية ستكون دراستهم عن بُعد وذلك عن طريق بعض المنصات الإلكترونية التي توفرها وزارة التعليم مثل منصة مدرستي.

وأنهت الشهري أن طلبة رياض الأطفال سيبدأون العام الدراسي عبر منصة روضتي لحين الوصول إلى المناعة المجتمعية الخاصة بنسبة 70% أو بتاريخ الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري أو أي منهما يسبق أولًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى