سياسة

الجبير يستقبل سفيرة هولندا ويلتقى وزير خارجية أوزبكستان

واس العام

إستقبل معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس بمقر الوزارة في الرياض جانيت ألبيردا سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة العربية السعودية من أجل بحث الكثير من العلاقات ومناقشة كافة الأحداث التي تجري على الساحة العربية والعالمية.

الجبير يستقبل سفيرة هولندا جانيت ألبريدا

جرى خلال اللقاء الذي جمع بين الجبير وسفيرة هولندا إستعراض كافة العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين بالإضافة إلى الموضوعات ذات الأهتمام المشترك في الوقت الذي حضر فيه اللقاء سلطان بن خزيم مدير عام الإدارة الأوروبية سلطان بن خزيم.

الجبير يجري إتصال لقاء مع وزير خارجية أوزباكستان عبد العزيز كاميلوف

وفي جهة أخرى عقد معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير لقاء عبر خاصية الأتصال المرئي اليوم الأثنين أيضًا بعبد العزيز كاميلوف معالي وزير خارجية جمهورية أوزباكستان.

وبحث الثنائي خلال اللقاء الذي جمع بينهما كافة العلاقات الثنائية التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وأوزباكستان بالإضافة إلى آلية دعمها على كافة الأصعدة الأمر الذي يخدم كافة التطلعات الخاصة بقيادتي وشعبي البلدين الصديقين.

في الوقت الذي تناول فيه الثنائي أيضًا القضايا الإقليمية التي تجري على الساحة والعلاقات الدولية ذات الأهتمام المشترك من أجل الوصول للحلول الجذرية على جميع الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى