وظائف

الخارجية تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين في فيينا ومدريد

أعلنت وزارة الخارجية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس عن توفير الكثير من الوظائف الشاغرة للجنسين وذلك لدى بعض المنظمات والهيئات الإقليمية الدولية التي تقع في العاصمة النمساوية فيينا والعاصمة الإسبانية مدريد.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” صحيفة الولاء والأنتماء للقيادة والوطن ” كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف المتاحة لدى وزارة الخارجية والتي يُمكن التقديم لها بواسطة الجنسين لدى بعض المنظمات والهيئات الإقليمية الدولية.

الخارجية تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين

البداية كانت مع خروج وزارة الخارجية ببيان عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت وضحت خلاله أن الوظائف الشاغرة المتاحة تأتي على النحو التالي :-

  • موظف الميزانية والشؤون المالية لدى إدارة الموارد البشرية للعمل في منظمة السياحة العالمية في مدريد.
  • وظيفة مساعد مشتريات للعمل في صندوق أوبك للتنمية الدولية في فيينا.
  • وظيفة كبير مسؤولي مخاطر الائتمان استرداد الديون لدى صندوق أوبك للتنمية الدولية في فيينا

في الوقت الذي أكدت فيه الوزارة أن التقديم على وظيفة موظف الميزانية والشؤون المالية لدى إدارة الموارد البشرية في منظمة السياحة العالمية بمدريد ينتهي بنهاية يوم الخميس القادم الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس فيما ينتهي التقديم على وظيفة مساعد مشتريات لدى صندوق أوبك للتنمية الدولية في فيينا يوم العاشر من سبتمبر 2021.

أما وظيفة كبير مسؤولي مخاطر الائتمان استرداد الديون لدى صندوق أوبك للتنمية الدولية في فيينا ينتهي التقديم عليها بنهاية يوم الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

طريقة التقديم على وظائف وزارة الخارجية

دعت الوزارة الأشخاص الراغبين في التقديم على الوظائف الخاصة بها تزويد الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الخارجية نسخة التقديم وذلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى