رياضة

الخبرة تحفز لاعبي المنتخب السعودي قبل صدام أستراليا

تضم قائمة المنتخب السعودي التي تستعد لمواجهة المنتخب الأسترالي يوم الخميس القادم لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 أربعة لاعبين سبق لهم وأن تواجدوا في قائمة المنتخب السعودي في مباريات سابقة ضد الكنغر الأسترالي.

السعودية تراهن على خبرة 4 لاعبين أمام أستراليا

ويتواجد في التشكيلة الحالية التي سبق وأن أعلن عنها الفرنسي هيرفي رينارد أربعة لاعبين سبق وأن خاضوا مباريات أمام المنتخب الأسترالي وهم القائد سلمان الفرج بالإضافة إلى الهداف سالم الدوسري مع الظهير الأيمن الطائر محمد الريك وفهد المولد.

في الوقت الذي لم يسبق وأن لعب فيه الحارس فواز القرني أي مباريات رسمية أمام المنتخب الأسترالي فيما إكتفى بالبقاء بديلًا في ودية العام 2014 والتي جمعت بينهما في العاصمة الإنجليزية لندن وإنتهت لمصلحة المنتخب الأسترالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعد الفرج أكثر اللاعبين الحاليين مشاركة أمام المنتخب الأسترالي حيث لعب ضدهم ثلاثة مباريات مع مجموع دقائق وصل إلى 252 دقيقة بينما يأتي في المركز الثاني اللاعب سالم الدوسري بعد أن خاض مواجهتين بعدد دقائق 172 دقيقة ولعب البريد مباراة واحدة فيما شارك المولد في أربعة وعشرين دقيقة.

ومن المُنتظر أن يتواجد في قائمة المنتخب السعودي لمباراة الخميس ثلاثة لاعبين سبق وأن شاركوا في المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخبان في العام 2017 وإنتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-2 وهم الفرج والدوسري ومحمد البريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى