محليات

الخطة المرورية للوصول إلى مسيرة موسم الرياض

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الخطة المرورية التي تُمكن الأشخاص من الوصول إلى منطقة مسيرة موسم الرياض وكذلك المواقف المخصصة لها.

الخطة المرورية للوصول إلى مسيرة موسم الرياض

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال آل الشيخ في تغريدة له : ننتظركم الليلة، الحفل يبدأ في تمام الساعة السابعة مساء.

ويأتي إنطلاقة موسم الرياض عقب إنتظاره بشغف كبير بواسطة الكثير من الجماهير المحلية منها وكذلك العالمية والتي قامت بمشاهدة الإعلان الخاصة بموعد إنطلاقه في أبرز الميادين العالمية مثل :-
  • منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • مدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا.
  • عدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة.
  • المدن السعودية الكبرى.
  • شاشات التلفزة العربية والعالمية.

مسيرة استعراضية

ومن المُنتظر أن تنطلق فعاليات الموسم الخاص بالعام الجاري وفق مسيرة إستعراضية تعد هي الأولى من نوعها فيما يخص المستوى الترفيهي إقليميًا حيث تضم أكثر من 1500 مؤدي يرتدون أزياء تنكرية مع وجود 2760 طائرة درون وعروض تم تخصيصها من أجل رقصة السامري في الاجواء التي تعكس مدى الإقبال الكبير على موسم الرياض والطلب المتزايد عبر فعالياته المختلفة.

في الوقت الذي ترافق فيه إحتفالات موسم الرياض مجموعة كبيرة من الفعاليات وكذلك العروض التي تشكل الدور الرئيسي فيما يخص ترسيخ الصناعة الترفيهية بالمملكة العربية السعودية مع إطلاق الألعاب النارية الضخمة في سماء الرياض من مواقع مختلفة بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى