رياضة

الرائد يضرب الحزم بثنائية نظيفة في الدوري السعودي

القصيم

إستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد توازنه بعد أن ألحق الخسارة الأولى بالحزم بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله بالقصيم في إفتتاح مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

الرائد يضرب الحزم بثنائية نظيفة في الدوري السعودي

ونجح الرائد في تعويض الخسارة التي مُني بها في الجولة السابقة على يد فريق نادي إتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الوقت الذي إكتفى فيه الحزم بتعادلين أمام التعاون وفريق نادي أهلي جدة في الجولتين السابقتين.

وشهد الشوط الأول بين الفريقين أفضلية لنادي الرائد الذي نجح في تسجيل هدفه الأول عن طريق مهاجمه رائد الغامدي والذي تلقى تمريرة حريريه من زميله الدولي المغربي كريم البركاوي ومن ثم إخترق دفاعات فريق نادي الحزم وسدد الكرة في الشباك.

وفي الشوط الناني تمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثاني عن طريق كريم البركاوي عند حلول الدقيقة السادسة والأربعين بعد أن صوب كرة قوية سكنت شباك داود السعيد حارس مرمى فريق نادي الحزم.

وفرض الحزم سيطرته في الدقائق المتبقية من عمر الشوط الثاني وسنحت له أكثر من فرصة عن طريق لاعبه الهولندي أولا جون والذي صوب كرة قوية إستقرت في أحضان الحارس أحمد الرحيلي.

بهذا الفوز رفع فريق نادي الرائد رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في المركز الثاني فيما توقف رصيد الحزم عند نقطتين ليبقى في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى