رياضة

الرائد يكتسح التعاون بخماسية والشباب يتعادل مع ضمك في الدوري السعودي

إنتهت مباراة التعاون والرائد بفوز فريق نادي الرائد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

نتيجة مباراة الرائد ضد التعاون

 

وكان الشوط الأول من المباراة قد إنتهى بتقدم نادي الرائد بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة الثامنة والعشرين قبل أن ينجح ليندر تاومبا في قلب الطاولة وتسجيل هدفين للتعاون في الدقيقتين الثانية والخمسين والرابعة والخمسين.

وفي الدقيقة السابعة والخمسين نجح لوفاتور هنريكو دي سوسا في تسجيل الهدف الثالث للتعاون قبل أن ينتفض الرائد ويسجل أربعة أهداف عن طريق رائد عبد الله الغامدي في الدقيقة الرابعة والستين ومنصور فايز البيشي في الدقيقة التاسعة والستين.

وفي الدقيقة الحادية والسبعين تمكن كريم البركاوي من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه قبل أن يكمل عبد الله محمد المقرن الخماسية في الدقيقة الثامنة والثمانين.

نتيجة مباراة الشباب ضد ضمك

 

وفي مباراة أخرى تمكن نادي ضمك من إقتناص نقطة هامة من فريق نادي الشباب بعد أن تعادلا بهدف لكلًا منهما على ملعب إستاد مدينة الأمير سطان بن عبد العزيز الرياضية لحساب مباريات الجولة الخامسة أيضًا.

سجل هدف الشباب إيفر بانيجا من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد أن أضاع ركلة أخرى في الدقيقة الثامنة عشر فيما تمكن زيلايا من تسجيل هدف ضمك من علامة الجزاء أيضًا في الدقيقة الخامسة والثمانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى