محليات

السديس يدشن خدمة التواصل الرقمية مع المستفيدين بالمسجد النبوي

واس العام

دشن الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خدمة تواصل الرقمية الخاصة بالمستفيدين في المسجد النبوي والتي تم إطلاقها بواسطة الإدارة العامة لخدمات المستفيدين التابعة للوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والتنمية البشرية في وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.

السديس يدشن خدمة التواصل الرقمية مع المستفيدين بالمسجد النبوي

تهدف تلك الخدمة التي تم إطلاقها إلى تفعيل التواصل المستمر مع المستفيدين بمواكبة كافة سبل التحول الرقمي في وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي.

استقبال وتواصل رقمي

تقدم تلك الخدمة الأستقبال بالإضافة إلى التواصل الرقمي فيما يخص النقلة النوعية في خدمة المستفيدين بالمسجد النبوي وليس كذلك فقط بل أنها تسهم في الإنتظام في متابعة طلبات المستفيدين مع سرعة التفاعل وكذلك التجاوب معهما ما يؤدي في الأخير إلى حوكمة خدمات المستفيدين الأمر الذي يعزز تجربتهم ويحقق على نسب الرضا لدى الجميع.

حضر مراسم التدشين التي جرت اليوم الأثنين لفيف من الأشخاص بالإضافة إلى الوكيل المساعد للشؤون الإدارة والتمنية البشرية هاني بن جمعان الحسيني.

في الوقت الذي حضر فيه أيضًا مدير الإدارة العامة لخدمات المستفيدين أحمد بن عبد العزيز صبري ومساعد مدير الإدارة العامة لخدمات المستفيدين إبراهيم بن طه الطالب وأثنى الجميع على الدور الذي يتم اليام به من أجل تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية الخاصة بالعام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى