محليات

السديس يوجه بضرورة تطوير منظومة الخدمات بالمسجد النبوي

الدمام

إلتقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس اليوم الأحد التاسع والعشرين من شهر أغسطس بالشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي وكيل الرئيس العام لشؤون الأئمة والمؤذنين والشؤون العلمية والتوجيهية.

السديس يوجه بضرورة تطوير منظومة الخدمات بالمسجد النبوي

في الوقت الذي إلتقى فيه السديس أيضًا مع فضيلة المستشار الشيخ الدكتور نبيل بن محمد اللحيدان وكيل الرئيس العام للحوكمة والشؤون القانونية والتطويرية والمستشار وكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية والميدانية ومدير عام مكتب الرئيس العام بالوكالة عبدالعزيز بن علي الأيوبي بالإضافة إلى عدد كبير من القيادات في وكالة المسجد النبوي.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ السديس بجميع الحضور في الوقت الذي قدم فيه الشكر لهم على الجهود المبذولة فيما يخص خدمة المسجد النبوي وقاصديه مع حث الجميع على بذل المزيد من الإخلاص بالإضافة إلى التفاني والإرتقاء بالأعمال التي يتم تقديمها بالمسجد النبوي وإستعرض أيضًا خطط الوكالة للعام الهجري 1443 هــ.

وأكد فضيلته خلال اللقاء على أهمية تطوير المنظومة الخاصة بالخدمات المُقدمة للمصلين وكذلك الزائرين في المسجد النبوي مع إستمرار وتيرة العمل الدؤوب لتحقيق أعلى معايير الجودة فيما يخص الخدمات التي يتم تقديمها لزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وشدد في الأخير على ضرورة أن يتم تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية التي يتم إتخاذها بواسطة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله- للحفاظ على صحة وسلامة جميع الزائرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى