محليات

السعودية تسجل أدنى حصلة إصابات بفيروس كورونا

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أن المملكة العربية السعودية نجحت للمرة الأولى منذ شهر مارس الماضي في الوصول إلى أقل معدل إصابات يومية بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حيث وصلت الأعداد إلى دون الـ500 إصابة بعد أن سجلت خلال الشهر الماضي والشهر الجاري أكثر من 100 إصابة يومية.

السعودية تسجل أدنى حصلة إصابات بفيروس كورونا

وأعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية في بيان لها اليوم الجمعة إرتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 541201 حالة مؤكدة وذلك بزيادة بمعدل 458 عن معدل الإصابات بالفيروس يوم أمس والتي بلغت 499 حالة فقط ليتم بذلك تسجيل عدد من الإصابات الجديدة بأقل مستوى منذ يوم الثالث والعشرين من شهر مارس الماضي 2021.

في الوقت الذي سجلت فيه وزارة الصحة أيضاً تسجيل 753 حالة تعافي جديدة الأمر الذي يجعل الحالات الإجمالية التي تعافت من الإصابة بالفيروس اللعين إلى 527189 حالة الأمر الذي يجعل حالات التعافي تصل إلى 97% من إجمالي الإصابات المسجلة.

كما أعلنت الوزارة تسجيل تسعة حالات وفيات ما يجعل عدد الوفيات الكلي يصل إلى 8458 حالة وفاة وبذلك تكون عدد الفحوصات التي تم القيام بها خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية نحو 68.67 ألف فحص في الوقت الذي إرتفعت فيه عدد الجرعات الخاصة باللقاح التي تم حصول المواطنين عليها إلى 33.34 مليون جرعة في ظل السعي نحو الوصول لأقل عدد إصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى