سياسة

السفير آل جابر يلتقي بالمبعوث الأمريكي إلى اليمن

واس العام

إلتقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد بن سعيد آل جابر اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر للعام الجاري 2021 في الرياض بالمبعوث الأمريكي لدى اليمن تيموثي ليندركيبغ القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة والقائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في اليمن.

السفير آل جابر يلتقي بالمبعوث الأمريكي إلى اليمن

وشهد اللقاء مناقشة جهود المملكة العربية السعودية وكافة الخطوات المشتركة من أجل إطلاق النار والدخول في مشاورات على المستوى السياسي من أجل رفع كافة سبل المعاناة الإنسانية عن الشعب العربي اليمني الشقيق ما يؤدي في الأخير إلى تحقيق الأمن والأستقرار في كافة المدن اليمنية.

في الوقت الذي تم التأكيد فيه على دعم المبعوث الأممي إلى اليمن من أجل التوصل إلى الحلول السياسية الشامل لإنهاء الأزمة اليمنية وعلى أهمية عودة الحكومة إلى عدن بأسرع وقت ممكن لإستكمال تنفيذ إتفاق الرياض.

وتناول الطرفان في اللقاء الذي جمع بينهما الصواريخ الباليستية التي تقوم ميليشيات الحوثيين بإطلاقها تجاه المملكة العربية السعودية وتتصدى لها قوات الدفاع المدني.

ويسعى الجميع خلال الآونة الأخيرة إلى وقف مسلسل الهجمات التي يتم القيام بها من أجل الوصول إلى عالم يسوده الأمن والأمان ضمن الأهداف الرامية لتحقيق الرخاء على كافة السبل والأصعدة ما يجعل من الوطن العربي قوة عظمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى