رياضة

الشباب يعتمد شعاره الجديد للموسم الرياضي 2021-2022

عقدت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 الجمعية العمومية العادية للأعضاء في حضور رئيس النادي خالد البلطان وأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى جانب من ممثلي وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية.

الشباب يعتمد شعاره الجديد للموسم الرياضي 2021-2022

 

وتضمنت الجمعية العمومية في البداية وجود كلمة ترحيبية أدلى بها رئيس النادي خالد البلطان بالإضافة إلى قراءة جدول الاعمال وذلك وفق المادة الخامسة عشر من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية واعتماده.

في الوقت الذي تم فيه إعتماد جدول الأعمال مع تقدير تقرير رئيس مجلس الإدارة عن الموسم الكروي المادي 2020-2021 وتضمن المجلس أيضًا عرض بيان الميزانية المدققة للسنة المالية التي إنتهت بنهاية شهر يونيو من العام الجاري.

وشملت البيانات المالية الخاصة بفريق نادي الشباب الإيرادات التي تم تقديرها بنحو 148036342 ريال سعودي، والمصروفات المقدرة بنحو 232270221 مليون ريال سعودي، فيما بلغ العجز نحو 48233879 مليون ريال.

وتمت المصادقة على تعيين مدقق الحسابات الخاصة بالسنة المالي والتي تنتهي بنهاية يوم الثلاثين من شهر يونيو للعام القادم 2022 وخلال إنعقاد الجميعة تم الكشف عن شعار النادي والهوية الجديدة له.

إنطلاقة الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

 

وكان نادي الشباب قد إفتتح مبارياته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالخسارة على يد فريق نادي أبها يوم الخميس الماضي بنتيجة هدف واحد مقابل هدفين على ملعب إستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى