محليات

الصحة تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 وفيات

أعلنت وزارة الصحة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر للعام الجاري 2021 عن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في المملكة العربية السعودية خلال الأربعة عشرين ساعة الماضية الأمر الذي رفع إجمالي عدد الإصابات إلى 546336 حالة.

الصحة تعلن حالات كورونا في السعودية اليوم

وعبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشرت وزارة الصحة بيان أكدت فيه تسجيل تسعة وأربعين حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا ليصل بذلك إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى 535309 حالة بفضل الله.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أنه تم تسجيل خمسة حالات وفاة ليرتفع بذلك إجمالي حالات الوفاة منذ بداية الجائحة وحتى الآن إلى 8645 حالة تغمدهم الله بواسع رحمته.

وفي وقت سابق قالت الوزارة انه تم رفع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى أكثر من تسعة وثلاثين مليون يتم حصول المواطنين عليها عبر أكثر من 580 موقع للتطعيم في كافة محافظات ومدن السعودية.

خطوات الاطلاع على الإجازة المرضية وطباعتها

وفي سياق مختلف بينت وزارة الصحة الطريقة الخاصة بالإطلاع على الإجازة المرضية وكيفية طباعتها وذلك من خلال منصة صحة وذلك عبر حساب الصحة 937 التابع للوزارة عبر موقع التاوصل الإجتماعي تويتر ردًا على إستفسار من بعض المواطنين بهذا الخصوص.

وبينت الوزارة أنه يمكن الإطلاع على كافة الإجازات المرضية عن طريق الدخول إلى منصة صحة من خلال الرابط التالي هنـــــا وأوضحت الوزارة أيضًا إلى أن رمز الخدمة يعد رقم الطلب المخصص للإجازة المرضية الذي يبدأ GSL عقب إدخال رمز الخدمة ورقم هوية صاحب الإجازة يظهر وقتها الإجازة ويمكن بطاعتها من أجل معرفة كافة التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى