محليات

الصحة تعلن تعافي 737 حالة وتسجيل 384 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية إحصائية جديدة فيما يخص مستجدات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلاد خلال الساعات الأربعة وعشرين الماضية.

الصحة تعلن تعافي 737 حالة وتسجيل 384 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

وقالت وزارة الصحة في الإحصائية التي صدرت اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس أنه تم تسجيل 384 حالة مؤكدة مع تعافي 737 حالة بينما بلغ عدد الحالات النشطة ما يصل إلى 4877 حالة منها 1156 حالة حرجة.

في الوقت الذي بينت فيه الإحصائية أيضًا أن إجمالي عدد الإصابات التي ظهرت في المملكة العربية السعودية منذ ظهور الجائحة بلغ 541994 حالة فيما بلغت عدد الحالات التي تم شفائها من الفيروس 528636 حالة

وقالت الوزارة أنه فيما يخص الوفيات التي إنتقلت إلى جوار ربها وصلت إلى 12 حالة ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة 8481 حالة سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته.

وقالت وزارة الصحة أنه يجب على الجميع التواصل مع مركز 937 وذلك من أجل الإستشارات والأستفسارات على مدار الساعة وللحصول على كافة المعلومات الصحية بالإضافة إلى الخدمات ومتابعة كافة مستجدات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

توضيح عاجل من وزارة الصحة حول متحور دلتا

وفي نفس السياق أعلن الدكتور محمد العبد العالي المتحدث الرسمي لوزارة الصحة اليوم الأحد أن متحور دلتا يعد الأكثر إنتشارًا على المستوى العالمي وهو متواجد بالفعل في المملكة العربية السعودية حيث تم تسجيل الكثير من الإصابات في بعض المناطق مشيرًا إلى أن التعافي من فيروس كورونا لا يكفي بالحصول على جرعة واحدة من اللقاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى