محليات

“العوجان” ينوه بجهود “الإسلامية” في الارتقاء بكفاءة الإنفاق بالمساجد

الرياض

نوه الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية عبد الرازق بن صبحي العوجان بجهود وزارة الشؤون الإسلامية بمتابعة وزيرها الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ فيما يخص الإرتقاء بممارسات كفاءة الإنفاق وكذلك الجهود المبذولة فيما يخص تعظيم الأثر مقابل الإنفاق كجزء من جهودها المميزة في برنامج ركائز إستدامه كفاءة الإنفاق.

“العوجان” ينوه بجهود “الإسلامية” في الارتقاء بكفاءة الإنفاق بالمساجد

وقال العوجان في تصريحات صحفية له خلال الإجتماع الخاص بأعمال الفريق المشترك مع هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية الذي ترأسه الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وحضره الكثير من المسؤولين من الجانبين.

وتضمن الأجتماع مناقشة الكثير من المنهجيات المتبعة فيما يخص رفع كفاءة التشغيل والصيانة للمساجد وفق أفضل الممارسات وكذلك المعايير المختلفة.

وفي الأخير قد العوجان الشكر لوزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ ولقيادات الوزراة على جهودهم الكبيرة سائلًا الله لهم التوفيق بالإضافة إلى السداد وأن يجعل هذا العمل الذي تم القيام به مخلصًا لله تعالى.

يُذكر أن كل هذه الأمور المتبعة تأتي ضمن الجهود المبذولة بواسطة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الرامية إلى تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية الخاصة بالعام 2030 للإرتقاء بحياة المواطن في المملكة بالإضافة إلى المقيمين وكذلك الوافدين فيما يخص الجوانب المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى