سياسة

الفالح يلتقي وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في سلطنة عمان

واس العام

التقى معالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح رئيس وفد المملكة العربية السعودية الذي يزور العاصمة العمانية مسقط اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس معالي وزير التجارة والصناعة وترويج الأستثمار العماني قيس اليوسف بهدف ترسيخ وتوسعة قاعدة العلاقات الأقتصادية والأستثمارات المتبادلة بين البلدين الشقيقين.

الفالح يلتقي وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار في سلطنة عمان

وجرى خلال اللقاء الذي جمع الطرفان بحث سبل تعزيز التعاون الإقتصادي وكذلك الأستثماري وبناء شراكة إستراتيجية بين البلدين وذلك بما يرقى لتطلعات قيادتي البلدين مع عمق العلاقة بينهما ومتابعة التقدم في المبادرات الأستثمارية التي تم طرخها خلال اللقاءات السابقة.

في الوقت الذي تناول فيه اللقاء سبل تعزيز الأستثمارات بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والتسهيلات التي يتم تقديمها للمستثمرين مع كافة الفرص الأستثمارية النوعية المتاحة ودعم التعاون في شتى مجالات الأستثمار المختلفة لتطوير وتسهيل التبادل التجاري بين البلدين.

كما تناول اللقاء أيضًا أبرز الإصلاحات الإقتصادية التي من شأنها تنمية التجارة وكذلك الأستثمارات وتشجيع كافة المشروعات المشتركة بين البلدين.

وحضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين في مسقط عبد الله بن سعود العنزي بالإضافة إلى لفيف كبير من المسؤولين من الجانبين وذلك لمناقشة كافة سبل التعاون المشترك.

وتأتي تلك اللقاءات بين ممثلي المملكة العربية السعودية والدول الشقيقة لترسيخ سبل التعاون المشتركة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى