محليات

الفيصل يكرم ثلاثة أبطال من أبناء المملكة نظير مواقفهم البطولية والإنسانية

الرياض

كرم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل اليوم الثلاثاء في حضور قائد القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة اللواء محمد البسامي ثلاثة من أبطال المملكة العربية السعودية وذلك نظير مواقفهم البطولية والإنسانية.

الفيصل يكرم ثلاثة أبطال من أبناء المملكة نظير مواقفهم البطولية والإنسانية

تم تكريم الجندي أول فايز الغامدي من منسوبي القوة نظير موقفه الإنساني مع معتمر كان يشكو من حرارة الشمس قبل أن يطلب مظلمته فما كان منه إلا أن قدمها له.

وقدم الأمير خالد الفيصل شكره للجندي الغامدي على موقفه الإنساني الأمر الذي يعكس الأخلاق الإسلامية التي يتحلى بها الإنسان السعودي في الوقت الذي عبر فيه الغامدي عن شكره للأمير خالد الفيصل على تلك اللفتة والتي أكدت حرص سموه على تحفيز وتشجيع منسوبي القطاعات الامنية.

في الوقت الذي كرم فيه أمير منطقة مكة المكرمة الشاب محمد العامري والذي قام بإنقاذ الأطفال الذين كانوا يتواجدون داخل مركبة والدهم بعد تحركها من موقع وقوفها نحو خط سير المركبات.

وشكر سموه الغامري نظير تصرفه البطولي في الوقت الذي عبر فيه الشاب عن شكره للأمير خالد الفيصل على تلك اللفتة غير المستغربة من سموه.

كما كرم الأمير خالد الفيصل عبد الرحمن القرشي لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى وذلك نظير حصوله على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية ” بارالمبياد طوكيو 2020″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى