سياسة

القيادة ترسل برقية تهنئة لرئيسة سنغافورة بمناسبة اليوم الوطني 

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خلال الساعات الماضية، برقية تهنئة لرئيسة جمهورية سنغافورة، السيدة حليمة يعقوب، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.

القيادة ترسل برقية تهنئة لرئيسة سنغافورة بمناسبة اليوم الوطني

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني، بالإضافة إلى أطيب الأمنيات، بالصحة والسعادة لفخامة الرئيسة حليمة يعقوب، وشعبها وحكومها في جمهورية سنغافورة الشقيقة، مع أطراد التقدم والأزدهار.

في الوقت الذي بعث فيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة لرئيسة جمهورية سنغافورة، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب الأمنيات بالإضافة إلى أصدق التهاني بموفور الصحة والسعادة، لفخامة رئيسة الجمهورية، راجيًا لحكومة وشعب سنغافورة، الحصول على مزيد من التقدم ومزيد من الأزدهار.

سنغافورة تحتفل باليوم الوطني

تحتفل سنغافورة باليوم الوطني لها، في مثل هذا اليوم من كل عام، حيث تقام الأحتفالات، في الوقت الذي يتم فيه إصدار بعض الأوامر التي تسعد الشعب هناك، خاصةً أن البلاد مرت بحالة ركود إقتصادي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال السنوات القليلة الماضية قبل أن تنجح في التغلب على ذلك بحكم القيادة السياسية الحكيمة التي وفرت وفرت كافة سُبل المواد الصحية، واللقاحات المطلوبة من أجل الحفاظ على صحة الشعب هناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى