سياسة

القيادة تهنئ رئيس الأوروغواي الشرقية بذكرى استقلال بلاده

واس العام

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 برقية تهنئة لفخامة الرئيس لويس لاكالي بو رئيس جمهورية الأوروغواي الشرقية وذلك بمناسبة ذكرى إستقلال بلاده.

القيادة تهنئ رئيس الأوروغواي الشرقية بذكرى استقلال بلاده

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته بالإضافة إلى حكومة وشعب الأوروغواي الشرقية الصديق أطراد التقدم وكذلك الإزدهار.

في الوقت الذي بعث فيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنيئة لرئيس الأوروغواي الشرقية فخامة الرئيس لاكالي بو بمناسبة ذكرى إستقلال بلاده.

وعبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني بالإضافة إلى أصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته راجيًا لحكومة وشعب جمهورية الأوروغواي الشرقية الصديق المكيز من التقدم وكذلك الإزدهار ويأتي ذلك في ظل سعي القيادة باللمملكة العربية السعودية على التواصل مع جميع الدول العربية والعالمية.

حيث دائمًا ما تحث القيادة على إرسال برقيات التهنئة لرؤساء الدول العربية والعالمية المختلفة من أجل تهنئتهم بالمناسبات السعيدة وذكرى إستقلال بلادهم في الوقت الذي سبق وأن قامت فيه القيادة الرشيدة في المملكة بتقديم يد العون للشعب الجزائري جراء الحرائق التي ضربت الكثير من الحدائق والمتنزهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى