سياسة

القيادة تهنئ رئيس الغابون بذكرى استقلال بلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم الأثنين الموافق السادس عشر من شهر أغسطس برقية تهنئة لرئيس الجمهورية الجابونية علي بونجو أونديمبا بمناسبة ذكرى إستقلال بلاده.

القيادة تهنئ رئيس الغابون بذكرى استقلال بلاده

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن أصدق التهاني بالإضافة إلى أطيب التمنيات بالصحة والسعادة ولحكومة وشعب الجمهورية الغابونية الشقيقة أطراد التقدم وكذلك الأزدهار في مختلف المجالات.

في الوقت الذي بعث فيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية تهنئة لرئيس الجمهورية الغابونية علي بونجو أونديمبا بمناسبة ذكرى إستقلال بلاده.

وعبر ولي العهد عن أطيب التهاني بالإضافة إلى أصدق التمنيات بموفور الصحة وموفور السعادة لأونديمبا راجيًا لحكومة وشعب الجمهورية الغابونية الشقيق مزيد من الإزدهار وكذلك التقدم على مستوى جميع المجالات.

الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس إندونيسيا بذكرى الاستقلال

وفي نفس السياق بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا بمناسبة ذكرى إستقلال بلاده.

وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وكذلك أطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته في الوقت الذي تمنى فيه أطراد التقدم والأزدهار لشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع برقية تهنئة لفخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبر ولي العهد عن أطيب التهاني وكذلك أصدق الأمنيات بموفور من الصحة والسعادة لفخامته راجيًا لحكومة وشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق المزيد من التقدم والإزدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى