سياسة

القيادة تهنئ رئيس جمهورية باكستان بذكرى يوم الاستقلال

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور عارف علوي عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية بمناسبة ذكرى يوم الأستقلال لبلاده.

القيادة تهنئ رئيس جمهورية باكستان بذكرى يوم الاستقلال

أعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لفخامته بالصحة والسعادة ولحكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة مع تمنيات المملكة لهم بأطراد التقدم والأزدهار.

في الوقت الذي بعث فيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة لفخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الرئيس الدكتور عارف علوي بمناسبة ذكرى يوم الأستقلال لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة متمنيًا السعادة لفخامته راجيًا لحكومته وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيق المزيد من التقدم وكذلك الإزدهار.

مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم البرنامج الطبي التطوعي لجراحة الفم والوجه والفكين في السودان

وفي سياق مختلف اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوم امس الخميس الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 البرنامج الطبي التطوعي الخاص بجراحة الفم والوجه وكذلك الفكين في مدينة الخرطوم بجمهورية السودان وذلك بالتعاون والشراكة مع رابطة العالم الإسلامي.

ونجح الفريق الطبي التطوعي خلال تنفيذ البرنامج في إجراء أكثر من 39 عملية من أجل جراحة الوجه وجراحة الفكين بالإضافة إلى جراحة الشفة الأرنبية في الوقت الذي شهد تنفيذ برنامج تعليمي حول جراحة الفم وجراحة الوجه والفكين داخل المقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى