رياضة

المسحل يستقبل نائب رئيس الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي الآسيوي

إستقبل رئيس الأتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس نائب رئيس الأتحاد الفيتنامي لكرة القدم  عضو المكتب التنفيذي الآسيوي رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي الدكتور تران كووك توان وذلك في مقر الأتحاد القاطن في الرياض.

المسحل يستقبل نائب رئيس الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم

جرى خلال اللقاء الذي جمع الطرفين بحث كافة سبل التعاون بين الأتحاد السعودي والأتحاد الفيتنامي وتعزيزها خلال الفترة القادمة مع جهود الأتحاد السعودي في تعزيز العلاقات مع كافة الأتحادات الأهلية المتواجدة في القارة الآسيوية وذلك بما يخدم كرة القدم في القارة.

في الوقت الذي تطرق فيه الطرفين إلى المواجهة التي تجمع المنتخب السعودي ضد المنتخب الفيتنامي والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد مرسول بارك لحساب مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 المقرر إقامته العام القادم.

مباراة السعودية ضد فيتنام

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين عند حلول الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

فيما تُنقل المواجهة بين المنتخبين عبر قناة SSC7 SD الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات في القارة الأسيوية ويعلق عليها المعلق الكبير مشاري القرني واحد من أبرز المعلقين في الشرق الأوسط والذي يمتاز بالصوت العذب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى